كيف يعمل؟

إن الخدمات التي نقدمها هي الأولى من نوعها في الكويت والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي معالجة الأرضيات بمختلف أنواعها وأحواض الاستحمام لنجعلها غير قابلة للانزلاق من غير إضافة مواد صلبة عليها (كالمتعارف عليه من مواد بلاستيكية أو مطاطية). وإنما من خلال طرق متطورة مخفية عين الأعين ولا يمكن ملاحظتها بالعين أو الملمس، بحيث لا نغير من جمال المنظر للأرضيات بمختلف أنواعها وأحواض الاستحمام.

هل خدمتنا مضمونة؟

نعم! نحن الوحيدون الذين نقدم كفالة لجودة الخدمة لفترة لا تقل عن سنة وتصل إلى خمس سنوات.

 

كيف تتعامل معنا؟

اتصل بنا أو قم بتعبئة الطلب من خلال موقعنا الإلكتروني (رابط/لينك) لنتصل بك ونحدد موعد الزيارة للفحص والمعالجة.

 

لماذا سلب نون؟

قد تتساءل حالياً:

هل أحتاج خدمات slip-non ؟

الجواب: الوقاية خير من العلاج! وكما قيل بالمثل الكويتي القديم: لي فات الفوت ما ينفع الصوت. لا يخفى على الجميع بأن الحوادث الناجمة عن الانزلاق بسبب الأرضيات وأحواض الاستحمام الملساء أو المبللة ، تشكل النسبة الأعلى في المستشفيات بين حالات الحوادث في أقسام الجراحة والعظام وقد تؤدي (لا قدر الله) إلى الشلل أو الوفاة في كثير من الحالات. فلما الانتظار؟! اتبع المثل القائل: الوقاية خير من القلاع واحمي نفسك وكل من هو عزيز عليك من شر حوادث الإنزلاق.

هل فعلاً هي آمنه؟

نعم! إن الأسطح التي يتم معالجتها هي بالواقع أكثر أماناً وهي مبللة بالماء من الأسطح التي لم يتم معالجتها وهي جافة!. بالإضافة إلى أن نسبة الأمان (عدم قابليتها للانزلاق) ترتفع إلى نسبة تتراوح ما بين 200% إلى 400% بعد المعالجة وهي مبللة بالماء مع مقارنتها قبل المعالجة وهي جافة.

هل تستحق القيمة المدفوعة مقابل المعالجة؟

قبل الإجابة على هذا السؤال، فكر في الخسائر الناجمة من إنزلاق بسيط والسقوط على الظهر أو اصطدام الرأس بالأرض! وهو ما قد ينجم عنه كسور خطيرة بالعظام أو قد تؤدي إلى الشلل أو الوفاة في بعض الأحيان (لا قدر الله). ناهيك عن المطالبات القضائية بتعويضات مادية ذات مبالغ عالية في حال حدوث الإنزلاق لأحد زبائن المطاعم أو المحال التجارية.